-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات للحيوانات الأليفة 2022


 

تطبيقات للحيوانات الأليفة


تطبيقات للحيوانات الأليفة


في متجر Google Play ، لدينا الكثير من التطبيقات التي تساعدنا في الكثير من الأشياء. لدينا أيضًا العديد من التطبيقات لحيواناتنا الأليفة ، والتي يمكننا استخدامها للعثور على الطعام والمربيات والموارد الأخرى. إليك أفضل التطبيقات للحيوانات الأليفة لنظام الاندرويد في عام 2022.


11pets

تطبيقات للحيوانات الأليفة 44


11pets هو أحد أفضل تطبيقات الحيوانات الأليفة لنظام الاندرويد. أفضل شيء في 11pets هو أنه يقدم حلاً كاملاً لجميع أعمال الحيوانات الأليفة. سواء كان الأمر يتعلق بتتبع الطعام أو استدعاء الأدوية ، يمكن لـ 11 حيوانًا التعامل معها جميعًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تذكيرات ، لذلك إذا وصل موعد الطبيب البيطري ، فسيخبرك التطبيق بذلك. إلى جانب ذلك ، 11 حيوانًا مجانيًا تمامًا بدون قيود.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Boutique Amazon

أفضل التطبيقات للحيوانات الأليفة 2022 77


أحد أكبر التحديات في اقتناء حيوان أليف هو العثور على الطعام المناسب والمنتجات الأخرى ذات الصلة لحيوانك الأليف. بدلاً من التجول من متجر لآخر ، يمكنك فقط استخدام أمازون للحصول على جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة الخاصة بك.


نظرًا لكونه أكبر سوق للتسوق عبر الإنترنت ، فإن Amazon لديها أقفاص وأغذية للحيوانات الأليفة وعناصر أخرى ذات صلة قد تحتاجها لحيوانك الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاطلاع على التقييمات من المشترين الآخرين ، والتي تساعدك على اتخاذ قرار الشراء.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Chewy

أفضل التطبيقات للحيوانات الأليفة 2022 تنه


Chewy هو أحد أفضل تطبيقات الحيوانات الأليفة لنظام Android. هذه المنصة مخصصة للحيوانات الأليفة وتتميز بعناصر الحيوانات الأليفة من أكثر من 1000 علامة تجارية.


في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة العثور على طعام لجميع حيواناتك الأليفة بما في ذلك القطط والطيور والأسماك والكلاب ، إلخ. لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق مخصص للحصول على طعام حيوانك الأليف ، فإن Chewy يعد خيارًا قويًا.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Google

Google


يُعد Google أحد أفضل تطبيقات الحيوانات الأليفة لنظام الاندرويد في عام 2022. كما تعلم ، يعد Google أكبر محرك بحث في العالم ويمكنه بسهولة العثور على الكثير من الموارد لحيوانك الأليف في بضع ثوانٍ فقط.


يمكنك بسهولة العثور على معلومات حول حيواناتك الأليفة وأقرب الحدائق والمتاجر والعناصر الأخرى ذات الصلة في غضون ثوانٍ. لذلك أنت تبحث عن تطبيق يمكنه الحصول على نتائج من ملايين صفحات الويب ، فإن Google يعد خيارًا قويًا بالنسبة لك.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY



التنقل السريع